أفضل مزودي Vpn لعام 2020: حماية خصوصيتك عبر الإنترنت

95/شهر عند إصدار الفاتورة شهريًا ؛ 6 دولارات. تتوفر أيضًا متصفحات Chrome و Firefox. لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك رؤية محتويات بياناتك لأنها مشفرة بين جهازك وخادم VPN. عندما يتعلق الأمر بالتسجيل ، من المهم أن تفكر بالضبط في المعلومات التي يتم تسجيلها عنك. إذا كنت تعيش في منطقة من العالم تشعر فيها الشركة بأنك تستطيع دفع المزيد ، فسيتم محاسبتك في الغالب على رحلات الطيران أو غرف الفنادق أو أي شيء تتسوقه عبر الإنترنت.

يحتوي تطبيق الهاتف المحمول الخاص به على ميزة رائعة تسمى CleanWeb والتي تتيح لك عند تشغيله تصفح الويب بدون إعلانات وحظر المتتبعين ومحاولات التصيد. تختار بعض شركات VPN تسجيل هذه البيانات. استنادًا إلى الاختبار والبحث الذي أجريته ، إليك بعض النقاط البارزة في مراجعة ExpressVPN: رائعة VPN منخفضة التكلفة: 99 شهريًا و 48 دولارًا سنويًا ، من الواضح أنه يحاول تحريكك نحو برنامجه السنوي.

  • أوه ، وهي صديقة للجيب أيضًا.
  • IPVanish ليس أرخص VPN في السوق.
  • المشاكل الأخرى التي قد ترغب في مراقبتها هي عدم وجود دعم عبر الإنترنت يتجاوز الإعداد (على الرغم من أن الدردشة المباشرة تعوض عن ذلك إذا كنت تريد ذلك) وحقيقة أن بعض الخوادم لديها مواقعها الفعلية مفصولة عن IP الخاص بها المواقع ، مما يعني أنه اعتمادًا على المكان الذي تصل إليه منه ، قد ينتهي بك الأمر بأداء بطيء.
  • وفي اختبارنا ، كان سهل الاستخدام - ممتعًا ومتساويًا - وقد قدم بعضًا من أسرع سرعات أي خدمة اختبرناها.

على الرغم من أن مشاركة الملفات هي حاجة صالحة للشركات ، إلا أن مزودي خدمة الإنترنت يحظرون أحيانًا مشاركة الملفات من نظير إلى نظير نظرًا لاستخدامها من قِبل الكثيرين لمشاركة المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر. ولكن هذا يحدث بالتأكيد. كما يقول المثل ، إذا لم تدفع ثمن المنتج ، فربما تكون المنتج.

ومع ذلك ، ليس لدى PIA فترة تجريبية مجانية ، ولكن لديها ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. تعد خوادم DNS الخاصة بالطرف الأول ، كما هو مذكور أعلاه ، مثالية لمنع تسرب بياناتك. تقدم Ivacy أيضًا خوادم متعددة لـ Netflix و VoDs أخرى مثل BBC iPlayer و Hulu. يبلغ حجم ملفه 27 ميجا بايت فقط ، ويوفر حتى خيار "مواقع الويب الشائعة" ، والذي يسمح بإلغاء الحظر الفوري لمنصات البث مثل Netflix و BBC iPlayer و Hotstar و Voot ، دون إزعاج. 25 في الشهر أو 6 دولارات أرخص بكثير.

بدون VPN ، هناك فرص جيدة حيث سيخفف مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من عرض النطاق الترددي الخاص بك وهذا بدوره سوف يفسد السرعة أيضًا.

الشريط الجانبي الأساسي

يتحول العديد من الأشخاص إلى شبكات VPN للوصول إلى تدفق المحتوى المحظور أو المقيد جغرافيًا في مناطق معينة. يتم استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة لمجموعة متنوعة من الأغراض. فيما يتعلق بما يرغب قراءنا فعلاً في إنفاقه ، وجدنا في استطلاعنا أن 65 بالمائة من المشاركين يتوقعون أن تكون الشبكات الافتراضية الخاصة مجانية ، في حين يتوقع 10 بالمائة فقط أن يكلفوا 10 دولارات أو أكثر.

الآن هذا ما نسميه مفيدة. أفضل شبكات VPN للبث حاليًا: جميعهم يقولون أنهم "لا يسجلون. "تسرق شبكات VPN المجانية وتتدخل في خصوصيتك وبياناتك وعرض النطاق الترددي الخاص بك وأكثر من ذلك بكثير. ولكن هل هذا يكفي؟ قد يخيبك الأداء قليلاً لأنه لا يمكننا وصفه إلا كمتوسط. إذا كنت تحاول تجنب التدقيق الحكومي ، فهذا أمر رائع ، ولكن قد تجد صعوبة في استعادة أموالك (أو بيتكوين) مرة أخرى في نزاع مع مزود VPN. انتقل إلى Network & Sharing Center من لوحة تحكم النافذة وانقر على "إعداد اتصال أو شبكة جديدة".

ربما تكون سياسة عدم قطع الأشجار هي أفضل ميزة ، وقد تم اختبارها من قبل محكمة قانونية ومراجعة حسابات مستقلة. يقوم جزء كبير من خدمات VPN المجانية (حوالي 35٪) بتثبيت البرامج الضارة على جهازك. هناك خدمات VPN مجانية ، ولكن إذا كنت تريد سرعات تنزيل موثوقة ودعمًا وإعدادًا سهلًا ومعظم الميزات ، فإن تكلفة VPN مدفوعة تستحق ذلك. حتى الآن ، لم يتم اتخاذ أي خطوات تشريعية أخرى ضد الشبكات الافتراضية الخاصة. نقطة إضافية أخرى هي المستوى العالي من الخصوصية التي تقدمها. يمكن القول إن السرعة هي العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند اختيار خدمة VPN. يعد canary canary ميزة أفضل تقريبًا للعناية بها بمجرد العثور على خدمة جديرة بالثقة وقادرة ، بدلاً من البحث عن شركة لديها واحدة عند التسوق.

  • لسوء الحظ ، لديه نفس المشكلة مثل Hotspot Shield - يحتفظ ببعض السجلات.
  • العملاء بديهيون للغاية ، خاصة عروض Windows ، وتتضمن الخدمة VyprDNS وبروتوكول Chameleon لتوفير أمان إضافي.
  • أمان وحماية الخصوصية للموفر لا يعلى عليه.
  • يمكنك توصيل عشرات الأجهزة بجهاز توجيه ممكّن للشبكة الافتراضية الخاصة ، ولن يقوم الموفر بتسجيل سوى جهاز واحد متصل.
  • يسعى بعض الأشخاص إلى تحقيق مستويات عالية جدًا من الأمان وإخفاء الهوية عبر الإنترنت.

هل شبكات Vpn الأمريكية جديرة بالثقة؟

كما أنه يدعم أجهزة التوجيه ومشغلات الوسائط (ولكن ليس لينكس). أخيرًا ، تأكد من اختيار خدمة لديها إمكانيات تلبي احتياجاتك. لديهم خطتان يمكنك إعداد فواتيرهما شهريًا أو سنويًا. يمكن أن تحتوي خدمة VPN نفسها على العديد من الإصدارات المختلفة اعتمادًا على النظام الأساسي المصمم من أجله. إنه يوفر نفقًا مقسمًا ، ومفتاح إيقاف قفل الشبكة ، واختبارات سرعة الخادم ، ونظام أسماء نطاقات بدون معرفة ، ونطاق ترددي غير محدود. لن تجد إعدادات DNS مخصصة أو مساعدة إضافية للتورنت. يمكنه تزويد الأجهزة المحمولة بوصول آمن إلى موارد الشبكة وتطبيقات البرامج على شبكاتهم اللاسلكية. إذا لم تكن هذه الأشياء نقاط بيع كبيرة بالنسبة لك ، فمن المحتمل ألا تكون خيارك الأول.

يقوم ProtonVPN بتشفير حركة المرور باستخدام تشفير AES-256 مع تبادل مفاتيح 4،096 بت و HMAC مع SHA384 لمصادقة الرسالة. وهذا يوفر مستوى أعلى من الحماية لأولئك الذين يريدونها. يعد استخدام خدمة VPN على جهاز الإنترنت الأساسي أمرًا جيدًا ، ولكن يمكن أن يصبح أفضل عندما تقوم بإعداده للتشغيل عبر جهاز توجيه وخصخصة شبكة wi-fi بالكامل. لذلك إذا كنت تريد شيئًا أفضل بكثير من أحد أفضل خيارات VPN المجانية ، فإن Nord سيكون خيارًا واضحًا. (34 ميجا بت في الثانية خلف Speedster PrivateVPN من المركز الثالث) ، مما يوفر الكثير من القدرة الحصانية لأي نشاط متصل بالإنترنت يتعلق بنشاط تجاري. ولكن يجب عليك بالتأكيد إلقاء نظرة على TorGuard و ExpressVPN.

المكافأة هي السرية التامة للأمام ، والتي تغير بشكل روتيني المفاتيح بحيث لا يمكن استخدام المفاتيح القديمة للتنازل عن المفاتيح القديمة. إن تعزيز أدائها المحتمل يضعها في فئة "تستحق الحصول عليها مجانًا" ، ولكن نقص عملاء سطح المكتب ومزايا الخصوصية المحدودة يعني أنك على الأرجح أفضل حالًا مع خدمة مجانية غير محدودة من ProtonVPN و ExpressVPN إذا كنت ترغب في إنفاق بعض المال. عادةً ما يضعون أيضًا حدًا أقصى للبيانات يوميًا أو شهريًا على اتصالات المستخدمين. إذا لعبت أو تورنت عبر خادم VPN سريع ، فسيتم التحكم في سرعة الإنترنت لديك من خلال خادم VPN وليس مزود خدمة الإنترنت ، مما يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يمكنه إبطاء اتصالك. العملاء متاحون لمجموعة واسعة من المنصات و NordVPN يبحثون بنشاط عن بروتوكولات جديدة - نظام NordLynx لنظام Linux ، استنادًا إلى إصدار آمن من بروتوكول WireGuard يوفر إنتاجية أسرع بكثير من اتصال الإنترنت un-VPN'd لنظام الاختبار الخاص بنا ، وهو رائع بشكل فردي. PrivateVPN 7 أيام 30 يومًا Netflix و Hulu و HBO و Hotstar و Amazon Prime Video و BBC iPlayer. خدمة العملاء على النقطة أيضًا ، مع دعم الدردشة الحية المفيد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وأدلة الإعداد التفصيلية للعديد من الأنظمة الأساسية المدعومة. لا تحتوي ProtonVPN على العديد من الخوادم بنفس قدر المنافسة ، ولكن لديها الكثير لتقدمه من العديد من اللاعبين الكبار.

  • التدفق الآمن والتورنت هما مهمتان بنقرة واحدة مع NordVPN.
  • السلبية الوحيدة هنا هي أنه يمكن دعم خمس اتصالات فقط في نفس الوقت (على الأقل ارتفاع من ثلاث اتصالات كانت من قبل) ، وهي بالكاد أرخص خدمة هناك.
  • تقدم جميع خدمات VPN التي اختبرناها تقريبًا اتصالات متزامنة متعددة.
  • أنا شخصياً أحب NordVPN.
  • قد يكون هذا غير قانوني في مناطق معينة ، لذا كن حذرًا عند القيام بذلك.
  • وبالمثل ، تم بث الموسم الرابع من Better Call Saul على AMC في الولايات المتحدة.

درع الحماية

يساعدك ذلك على جعلك مجهول الهوية عبر الإنترنت ويتيح لك خداع الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول الخاص بك بشكل فعال حتى تعتقد أنه في موقع آخر. يتميز AES-256-GCM عبر OpenVPN و IKEv2/IPSec. توفر Perfect-Privacy أيضًا اتصالًا خاليًا من التسرب مع أفضل خيارات التشفير والبروتوكول AES-256 التي تتضمن OpenVPN و IPSec و SSH. يستخدم ExpressVPN أعلى معايير التشفير مع تشفير AES 256 بت ومفتاح RSA 4096 بت ومصادقة SHA-512 HMAC. 88/شهر مع خطة السنتين. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى التنازل عن السرعة عند استخدام VPN الخاص بنا لبث المحتوى المفضل لديك وتنزيله وإدارته. كن على هذا النحو ، يمكن أن تساعدك VPN على وقف النزيف.

VyprVPN هي شبكة VPN أخرى تركز على النقاط الرائعة للأداء والأمان ، وتقدم اتصالات سريعة ممزوجة بميزات مثل مفتاح التوقف ، وتشفير 256 بت وأكثر من 202000 عنوان IP للاختيار من بينها. تحدث مع فريق دعم خدمة VPN الخاصة بك لتحديد أيها قد يكون فعالًا في حالتك. يتم تقديم TorGuard على نماذج دفع مختلفة. تقوم خدمة VPN بتشفير بيانات المستخدم لإخفائها من التهديدات المحتملة.

هذا يعني أنك تبدو شخصًا آخر ويمكن أن يبدو أنك في مكان آخر أيضًا. لجعل الأمور أفضل ، يتصل الحل تلقائيًا كلما تم اكتشاف اتصال Wi-Fi غير آمن ، مما يضمن الحماية المستمرة. أما بالنسبة للأمن ، فإن مصدر القلق الرئيسي هو التشفير. وهكذا لدينا Goose VPN. من السرعات البطيئة وقيود النطاق الترددي إلى الإعلانات المزعجة وحتى بيع بياناتك ، هناك الكثير من الأسباب الصحيحة لتجنب شبكات VPN المجانية. تحتوي المناطق المختلفة على قوانين خصوصية مختلفة ، وتقع مدينة بنما في منطقة صديقة للخصوصية. على الرغم من أن العديد من البلدان تفرض رقابة على الويب ، إلا أن الوصول إلى المحتوى الخاضع للرقابة من خلال VPN لا يشكل انتهاكًا للقانون. لن يتمكنوا أيضًا من رؤية المعلومات الخاصة مثل كلمات المرور وأسماء المستخدمين وتفاصيل البنك أو التسوق وما إلى ذلك.

مواقع خادم متنوعة

تقدم تطبيقات سطح المكتب الكثير من الخيارات التي ستبقي المحترفين سعداء ، في حين أن بساطة العمل فقط متاحة للجميع أيضًا. من خلال تشفير كل حركة المرور على الإنترنت قبل أن يغادر جهازك ، لا يمكن لموفر خدمة الإنترنت فك تشفيرها ورؤية نشاطك على الإنترنت. 50 ميغابت في التنزيل 95. PrivateVPN PrivateVPN هو المفضل بين المستهلكين ويزيل الحظر عن جميع خدماتك المفضلة التسعير من SAR1. يلتزم البعض بنفس البروتوكولات وأساليب التشفير لتوفير المال. أخيرًا ، ضع في اعتبارك أن بعض الشركات المهتمة بالأمن مثل البنوك قد يتم الخلط بينها بواسطة VPN الخاص بك.

25/شهر | عدد الخوادم: 56 ميجابت/ثانية (مجاني)/81. كما يقدم خطة لمدة عام مقابل 71 دولارًا.

  • لديها سياسة التحقق من عدم وجود سجلات مدققة من قبل Cure53.
  • تحافظ هذه الحزم الخارجية على إخفاء البيانات من الكيانات غير المصرح بها أثناء انتقالها عبر الإنترنت.
  • الشبكة الافتراضية الخاصة تقضي على ذلك.
  • يمكن لأي شخص تشغيل عقد Tor لعدم وجود مراقبة للجودة.

كيفية الحصول على أفضل صفقات Vpn

على وجه الخصوص ، نحن نعلم أن تطبيقات VPN المتاحة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحتاج إلى فحص دقيق. ثانياً ، ليس لدي أي مشاكل أو دم سيئ مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، ولكن معظمها يحتفظ عادةً بحركة بيانات الويب والبيانات والتجسس على كل ما تقوم به عبر الإنترنت. لا تترك الواجهة سوى القليل مما هو مرغوب فيه من حيث بساطة ووضوح المعلومات ، ولكن الأشخاص الذين على دراية باستخدام الشبكات الافتراضية الخاصة وحريصون على الاستفادة من الميزات التي يقدمها الوصول إلى الإنترنت الخاص لن تأجلها على الأرجح واجهة المستخدم. البعض الآخر ، مثل SSTP ، مملوكة لشركة واحدة أو أخرى. ExpressVPN هو حل VPN خفيف الوزن وسهل الاستخدام وقوي. سيوقف مفتاح إنهاء الإنترنت حركة المرور عبر الإنترنت حتى تتم إعادة الاتصال بشبكة VPN.

في السنوات الأخيرة كان هناك الكثير من الحديث عن المتسللين من جميع أنحاء العالم يحصلون على معلومات خاصة. Android و iOS | مدفوعات مجهولة: من المحتمل أن تكون البروتوكولات الأخرى آمنة بما يكفي للاستخدام اليومي. ExpressVPN ، من ناحية أخرى ، صلبة صلبة.

تأتي توصيتنا النهائية للشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) الصديقة للتورنت على شكل IPVanish ، وهي متاحة مقابل 6 دولارات أمريكية. تأكد من أنه حتى إذا كانت الخدمة تحتوي على نوع التشفير الذي تريده المتوفر BY DEFAULT - ستقدم بعض الخدمات من الناحية الفنية تشفيرًا قويًا ، ولكن يجب تكوينه يدويًا (ليس سهل الاستخدام). ExpressVPN لا تجمع VPN بين القوة وسهولة الاستخدام تمامًا مثل ExpressVPN ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمستخدمي Android. لحماية بياناتهم ، قاموا بإعداد شبكات VPN بين المكاتب ، وتشفير البيانات أثناء عبورها للإنترنت العام. وهذا الخادم يختلف عن خادم ISP الخاص بك. NordVPN بصدد ترقية شبكتها بالكامل ليتم تشغيلها فقط في وضع قرص RAM (بدون محركات أقراص ثابتة). توضيح 121795008 © Artinspiring - Dreamstime. في حين أنه لا يزال خيارًا جذابًا مع مجموعة كبيرة من ميزات الأمان ، إلا أن توفره في 23 دولة فقط يمكن أن يكون عاملاً مقيدًا للبعض.

  • واحدة من خدمات VPN الأكثر شعبية في السوق ، HideMyAss لديها عدد لا يحصى من الميزات التي من المؤكد أنها ستجذب أي شخص يريد إخفاء الهوية عبر الإنترنت.
  • بالإضافة إلى تسجيل 4.
  • نحن لا نختبر سرعات الأداء للتنزيلات والتحميلات عبر الخوادم المحلية والبعيدة باستخدام Speedtest.

احصل على وصول آمن وخاص إلى الإنترنت

ما تدفع مقابله هو الوصول الكامل إلى أكثر من 2500 خادم في 25 دولة ، واستخدام ما يصل إلى خمسة أجهزة ، وعرض نطاق ترددي غير محدود ، وبدون إعلانات ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. خوادم أقل من بعض المنافسين الأكبر. نعم ، سيحتفظون بأنشطة P2P الخاصة بك مجهولة. يمكنك إضافة مواقع إلى خطتك المجانية مقابل 1 دولار لكل منها ، ويضيف كل موقع إضافي 10 غيغابايت أخرى إلى الحد الشهري. إذا كانت لديك تجربتك الخاصة مع خدمات VPN ، فلا تتردد في مشاركتها في قسم التعليقات أدناه.

يدعم الأجهزة الشائعة

لمساعدتك على المضي قدمًا ، اختبرنا العديد من العروض من شركات VPN للعثور على الخيارات الأسرع والأكثر أمانًا المتاحة. التطبيقات رائعة للمبتدئين: كان هذا يحدث كثيرًا - ولكن بعد بعض التحسينات ، أصبح ZenMate أكثر استقرارًا من أي وقت مضى.

تتمتع أداة SafeJumper للحل بالقدرة على الاتصال بأي شبكة مفضلة. إن الفوز الكبير لـ IPVanish هو واجهته الممتعة القابلة للتكوين مما يجعله عميلًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية فهم ما تفعله VPN تحت غطاء المحرك. لكن الموقع نفسه قادر على ارتكاب بعض الانتهاكات الخطيرة للخصوصية. هذا الإعداد مفيد للطرفين للعميل والموفر.

إذا كان كل ما تريده هو مفتاح تشغيل/إيقاف لخصوصية الإنترنت ، فهو خيار جيد. إذا كنت بحاجة إلى استخدام VPN ، فمن السهل أن تبدأ: عندما يتحدث معظم الناس عن السرعة ، فإنهم يشيرون إلى تنزيل النطاق الترددي ، أو مقدار البيانات التي يمكنك تنزيلها في المرة الواحدة. بعد كل شيء ، ربما تعيش على رأس خادم VPN ، أو تصادف أن لديك اتصال نطاق ترددي فائق. لا تقل أهمية عن مستوى التشفير في تبادل المفاتيح والمصادقة. يصبح اختيار أفضل VPN أسهل عندما تضيق المنافسة.

CyberGhost - أفضل VPN للمبتدئين

يتوفر دعم الدردشة المباشرة تحت تصرفك ، على الرغم من أنه لا يعمل في جميع الأوقات. ولكن بغض النظر عن مكان وجودك ، فمن غير المرجح أن يوفر استخدام VPN كثيرًا من الحماية إذا كنت مشتبهًا في نشاط إجرامي. ولكن إذا كنت سعيدًا بالتضحية بالقليل من السرعة للحفاظ على الإنفاق عند الحد الأدنى ، فنحن نوصي بشدة بممارسة هذه الشبكة الافتراضية الخاصة. يقدم البائع عرضًا ترويجيًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا أيضًا. لكن الخدمة الحائزة على الجوائز لديها المزيد لتقدمه من حيث السرعة وخيارات الخادم وخصوصية المستخدم وحماية البرامج الضارة ودعم العملاء. عندما اختبرنا أربعة من هؤلاء ، كان واحدًا فقط قادرًا على بث محتوى Netflix بنجاح. (95 لمدة ستة أشهر).

احصل على أفضل دعم للتطبيقات الأصلية ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولديك أفضل VPN لشركتك الصغيرة. على الرغم من أن الاختيار الأعلى لا يزال ExpressVPN ، إلا أن توصيتنا الأخريين لم تظهر في البداية. كما أنه يستخدم مفاتيح RSA 2048 بت ، وبالتالي يمكنك الاعتماد على حل التشفير الخاص به. هل يمكن لمزود VPN سرقة بياناتك؟ هناك العديد من الأسباب الأخرى لرغبتك في إخفاء عنوان IP الخاص بك ، بما في ذلك: من حيث معايير الأمان والاتصال التي تستخدمها TunnelBear ، فهي قادرة على المنافسة مع خدمات VPN الأخرى التي وجدنا أنها جديرة بالثقة.

هل هناك حدود لعرض النطاق الترددي؟ ولكن لا توجد نسخة تجريبية مجانية ، مما يعني أنه يجب عليك الالتزام لمدة عامين على الفور أو الدفع لشهر واحد أولاً إذا كنت ترغب في تجربتها. يمكن أن تكون الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) استجابة رائعة لمجموعة متنوعة من المخاوف ، مثل الخصوصية عبر الإنترنت ، وإخفاء الهوية ، والمزيد من الأمان على شبكة Wi-Fi العامة ، وبالطبع ، انتحال المواقع. هناك برامج ثابتة مخصصة لبعض أجهزة التوجيه ، وإلغاء حظر محتوى DNS لمجموعة من أجهزة الوسائط المتدفقة وأجهزة التلفاز الذكية ، وإضافات متصفح VVN القادرة بشكل مدهش لأي شيء يمكنه تشغيلها. نقوم باختبار كل مزود نراجعه مع أفضل أربع منصات بث عبر خوادم متعددة لضمان قدرتهم على الوصول إلى المحتوى المخزن هناك. إنها واحدة من تلك الشبكات الافتراضية الخاصة التي يمكن لأي شخص استخدامها ، بغض النظر عن مستوى المهارة. الاشتراك السنوي في TunnelBear بسعر معقول ، ويمكن أن يدعم اشتراك واحد ما يصل إلى خمسة اتصالات متزامنة في وقت واحد ، لذلك من السهل استخدامه على جميع أجهزتك أيضًا. تقدم خوادم متعددة القوالب ذاتية التكوين مع كل خادم في شبكتها ، مع ما يصل إلى أربعة خوادم.

تعليقك (اختياري):

IPVanish هي شبكة VPN رائعة مقرها الولايات المتحدة ومن المعروف أنها تقدم خدمة رائعة ومستديرة بشكل جيد. هذا لا يحسن الأمن فقط - على الرغم من أن هذا هو السبب الرئيسي للقيام بذلك - فإنه يتخفي أينما كنت. هناك طرق عديدة لتحسين فهم المرء لها. تحتل PIA المرتبة الأولى بسبب خططها السنوية وكل سنتين ، وهي أرخص بكثير من كل VPN متاح آخر. بخلاف امتلاك تطبيق مخصص لنظام التشغيل Windows ، فهو يدعم التطبيقات الأخرى لمنصات مثل iOS و Android و macOS و Routers وامتدادات المتصفح و Roku و Kodi وغير ذلك الكثير. هل أحتاج إلى استخدام VPN إذا كان الفندق متصلاً بالإنترنت سلكيًا؟ هذا يسمح لك بتأمين كل حركة الإنترنت الخاصة بك مع حساب واحد.

هذا مفيد جدًا إذا كنت تريد الوصول إلى كل من المحتوى المحلي والأجنبي على نفس الجهاز. على الجانب العلوي ، من السهل تثبيت UltraVPN واستخدامه مع تطبيقات سطح المكتب والجوال الرائعة. Le vpn, قم بزيارة صفحة LeVPN الخاصة للحفظ. لا تكون أكبر شبكة ، لكن السرعات والنطاق الترددي لائقين. أنها تحقق الخصوصية من خلال تأمين حزم البيانات.

بالنسبة للكثيرين ، الأمن هو مصدر قلق كبير. ، كان حوالي 70 بالمائة من سرعتنا غير المحمية. النقطة الإضافية الإضافية هي أن ExpressVPN يسمح لك بإجراء 5 اتصالات متزامنة متعددة الأجهزة. لا تقوم الخدمة بتسجيل أي بيانات للمستخدم وتخدم أولئك الذين يحبون تنزيل ملفات التورنت. مستهلكو المحتوى الرقمي لا يحصل الجميع على نفس العروض.